حصريا

منديز : كريستيانو يريد الاعتزال في ريال مدريد


اجرى وكيل اعمال البرتغالي كرستيانو رونالدو مواطنه خورخي منديز مقابلة مع صحيفة جلوبو سبورت البرازيلية وتحدث منديز عن كرستيانو رونالدو وحول وضعية اللاعب في ريال مدريد وعلاقة الاثنين ببعضهما.
ويقول منديز :” لقد التقينا عندما كان عمره 15 عاما وبقينا سويا الى الان ، نتحدث كل يوم تقريبا لقد اصبحنا اصدقاء وعندما اكون في مدريد كل يوم نكون سويا تقريبا “.
وحول مستقبل البرتغالي قال :” انه سعيد جدا في مدريد ويريد انهاء مسيرته هنا في الفريق الابيض لا زال هناك انجازات يريد ان يقوم بها في مدريد ، لقد اصبح اسطورة في النادي ، هناك حب كبير لراؤول ودي ستيفانو ولكن رونالدو لا يمكن مقارنته باي لاعب اخر انه الافضل رياضيا على مر العصور ، اعتقد انه لن ياتي شخص مثل كرستيانو مستقبلا”.
وحول الكرة الذهبية وامكانية وصوله الى رقم ميسي باربع كرات قال :” اذا كان سليما ومعافى ولا يعاني من الاصابات فهو قادر على فعلها انه لاعب رائع ، سوف يبقى الافضل في العالم لفترة طويلة “.
وحول نيمار قال :” انه لاعب جيد ولكنه ليس بمستوى كرستيانو ما زال امامه الكثير ولكنه سيكون من افضل اللاعبين في العالم خلال السنوات المقبلة ومن سوء حظه انه تزامن مع كرستيانو “.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Top Soccer 2 تعريب و تطوير عرب ويب جميع الحقوق محفوظة © 2014

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.